الجمعة، 26 أغسطس 2011

{{وطني }}



وطني .. أعشق رملك وسماك ... اعشق صيفك وشتاؤك .. أعشق ذرات هواؤك ..

أعشق حروف اسمك .. اعشق الوان علمك

لانستطيع
وصف ذلك الحب
بمجرد الكلمات والمشاعر

وطني
ذلك الحب الذي لايتوقف
وذلك العطاء
الذي لاينضب
أيها الوطن المترامي الأطراف
أيها الوطن المستطون في القلوب
أنت فقط من يبقى حبهُ
وأنت فقط من نحبُ
وطني
أيها الوطن الحاضنُ
للماضي والحاضر
أيها الوطن
يامن احببتهُ منذُ الصغر
وأنت من تغنى به العشاقِ
وأطربهُم ليلُك في السهرِ
أنت كـ أنشودة الحياة
وأنت كـ بسمة العمر

وطني
من لي بغيِرك عشقاًُ فـ أعشقهُ
ومن لي بغيرك
شوقًأ وأشتاقُ لهُ
وطني
التمس لي العذر
إن خانتني حروفي
وأرجوُ العفوَ
إن أنقصت قدراً
فما أنا إلا عاشقاً
حاول أن يتغنى
بــ بِحُبِ هذا الوطن

حماك الله ياوطني وحمى الله جميع االاوطانِ

هناك 6 تعليقات:

Unknown يقول...

أهلا و سهلا

مرحبا بهذا الوليد الأغرّ مدونة ( ياسمين الشام )

بلاشك هي لَبِنة جديدة تُضاف الى صرح الكلِم الهادف

و الطيّب ، خصوص و أن القلم الذي يحرّرها قلم تحلّى

بجمال الذوق و سِعة المعرفة و وُسع الخيال و التّمكّن

من أبجديات الكتابة و زان المدونة فكر

صاحبتها القويم ...

أسجّل فرحي و إعجابي بهذا الحدث ،،،

أشجّعك ياسمين و أنتظر منك الكثير !


منجي باكير

Unknown يقول...

وطني
من لي بغيِرك عشقاًُ فـ أعشقهُ
ومن لي بغيرك
شوقًأ وأشتاقُ لهُ
وطني
التمس لي العذر
إن خانتني حروفي
وأرجوُ العفوَ
إن أنقصت قدراً
فما أنا إلا عاشقاً
حاول أن يتغنى
بــ بِحُبِ هذا الوطن

حماك الله ياوطني وحمى الله جميع االاوطانِ



============

حمى الله سوريا من كل مكروه و أرجع لأهلها الطمأنينة

و أسباب الحياة الكريمة ...


منجي باكير



**

ياسمين الشام يقول...

حللت اهلا ووطئت سهلا

نورت مدونتي بمرورك الطيب

عطرت المدونة بكلماتك المعبرة وحرفك النقي

الشكر بعد الله تعالى لك اخ منجي على تشجيعك لي

اتمنى ان تكون المدونة عند حسن الظن

فلا تحرمني من عطر قلمك و تميز حضورك ..

ياسمين الشام

ياسمين الشام يقول...

وطني
أيها الوطن الحاضنُ
للماضي والحاضر
أيها الوطن
يامن احببتهُ منذُ الصغر
وأنت من تغنى به العشاقِ
وأطربهُم ليلُك في السهرِ
أنت كـ أنشودة الحياة
وأنت كـ بسمة العمر


حمى الله سوريا و جميع البلاد العربية

شكرا لك منجي

تقديري لشخصك الكريم

حَنيّـن نِضال يقول...

السلام عليكم

مشاعر وطنية نبيلة تستحق رفع القبعة اجلالا لها

حمى الله وطنكي و كل اوطاننا العربية و الاسلامية و لطف الله بحال شعوبنا الاسلامية

تقبلي مروري

ياسمين الشام يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بكِ حنين

سرني مرورك وكلماتك الراقية

تحياتي وتقديري

حمى الله جميع البلاد العربية والاسلامية

اللهم امين