السبت، 24 سبتمبر 2011

مساء ...

مساء ليس كمثله مساء .... بأزكى أريج وتحية عطرة تفوح من بسمات ...

الرجل الذي علّقت كل آمالي عليه....للطّيف الذي شيّدت ُ وإياه قصوراً من بلّور.....
 
فهل ترضى بما عندي إليك ؟؟؟

هل لي أن أقول كم أشتاقك ؟ وليكن سراً بيننا لئلا يطمع طيفك......

بي فهو لايملُ ملازمتي طوال غيابك.....وهل تسمح له أن يلازمني.....

وأنت َ بعيد عني هذا البعد كله ؟

أنت من لحظة  رؤيتي لك .. فقدتك في البداية

بينما تكفيني رؤيتك ...... على أمل أنتظرك ...

آآآآآآآآآآه لو لم أنهار

لو لم أسكت .....

لو تكلمت .......

لعرفت هذا .......

أنت حكاية ... حكايتي أنا ....

أنت حقيقة ,, حقيقتي أنا .....

سترى ...
أن العشق يحبّ المصادفات .... ويحب المفارقات ..

هناك 8 تعليقات:

موسى السوري يقول...

بوح عذب وراقي ..يحكي مكنون الدفء الذي تخفينه بين ضلوعك ..تحياتي لقلمك..

Unknown يقول...

أنت حكاية ... حكايتي أنا ....

أنت حقيقة ,, حقيقتي أنا .....

سترى ...
أن العشق يحبّ المصادفات .... ويحب المفارقات ..

--------

و أجمل الحب ما كان حكية و أروعه

ما كان حقيقة الذات ،،،

العشق يا يا صديقتي سهم

خارق و حارق ،،

و هو الحقيقة التي لا يحكمها تاريخ

و لا تحدّها جغرافيا المكان ..

تحياتي ياسمين و إعجابي لهذا

البوح الراقي و المسافر

في دنيا العشق الجميل .



.

ياسمين الشام يقول...

موسى السوري

شكرا لمرورك العطر

وكلماتك الانيقة

لك التحية والتقدير

ياسمين الشام

ياسمين الشام يقول...

منجي

العشق سهم خارق وحارق ..


لكلماتك و بوحك ونبضك

مودتي و تقديري

ولحرفك الياسمين الشامي

تحياتي

ياسمين الشام

❀»Şάŋdŕά.k يقول...

أعلم أن لكل حرف ظل يحكي عن صآحبه
ظل أحرفك هنآ حكى عن مدى روعة وشفآفية أحساسك ..

جميل هو العشق ..الذي حكت احرفك ببساطه عنه


سعيده بمروري هنآ

أحترآمي ~

ياسمين الشام يقول...

ساندرا


حرفك عطر المدونة

سلام الود زاهية من الفل والياسمين

سعدت بهذا المرور الانيق كهطول حبات المطر على الزهر

كوني دوما بالقرب فلا تحرميني من بصمتك

لك ودي و تقديري


تحياتي

ياسمين الشام

د.ريان يقول...

بوح رائع وجميل

دمتم بكل جمال

ياسمين الشام يقول...

د.ريان

شكرا لروعة حضورك

وكلامك العطر

تحياتي

ياسمين الشام